BEST TIME

THE BEST OF THE BEST
 
البوابةالرئيسيةس .و .جالأعضاءالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 8C Spider... السيارة الخارقة!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nissan
عضو جديد
عضو جديد


المساهمات : 173
تاريخ التسجيل : 22/02/2008

مُساهمةموضوع: 8C Spider... السيارة الخارقة!!   الإثنين مارس 10, 2008 5:59 am

كشفت ألفا روميو الإيطالية عن طرازها الجديد من 8C Spider Competizione في معرض جنيف، حيث بدت السيارة بمثابة متعة حقيقة للناظرين وكذلك للراكبين.السيارة الجديدة جميلة، رائعة ولا تقارن ولائحة النعوت ستكون طويلة جدا جدا حيث أنه ليس أمرا يوميا أن نشاهد سيارة بمثل هذه المواصفات التي تجعل منها بمثابة قطعة نحتية حقيقية.






ومن خصوصيات السيارة الجديدة غطاؤها الأمامي المتحرك المجهز بنظام كهربائي هيدورليكي يتمّ تشغيله بمجرد الضغط على زرّ باللوحة.أما السقف فيتميز بطبقتين متقابلتين: الخارجية منها تتشكّل من عدة مستويات رقيقة مقاومة لأقسى الظروف المناخية أما الداخلية فعازلة تماما للصوت.

كما أن الغطاء الأمامي يتميز بتوفره بعدة ألوان زيادة على اللمسات الجمالية وكل درجات الرفاهية إلى درجة أنه تم وضع كل أوامر التشغيل في لوحة شبيهة بشاشات السينما.ويوفر داخل السيارة جوا "كثير التعقيد" لاسيما مع الاعتماد على مواد خاصة جدا في صنع مختلف أجزائها ومن ضمنها المقاعد التي تمّ صنعها بمادة الكربون بحيث يمكن تكييفها مع البناء الجسمي للسائق وهو ميزة لا تختص بها سوى سيارات سباقات السرعة.

زيادة على ذلك، فإن تكييف السيارة مع الرغبات الشخصية للسائق والركاب، وذلك باختيار أي جو يلائمهم سواء من حيث الأمور الجمالية والخدمية.غير أنّه تجدر الإشارة إلى كون داخل السيارة يتطلب اهتماما فائقا بالنظر لنوعية الجلد الذي تم صنعه به.كما أنه تم التعامل بكل اهتمام مع تسطير الجلد باستخدام الألياف الطبيعية مما أضاف بعدا جماليا عليها. أما بالنسبة إلى المحرك فإنه من فئة V8 وبسعة 4.7 لترا وقوة 450 حصانا مما يجعل من السبايدر سيارة تحتاج إلى ربّان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
8C Spider... السيارة الخارقة!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
BEST TIME :: مواصلات و تقنية :: السيارات-
انتقل الى: